مباريات

الاهلي السعودي.. موعد اللقاء الودي بين برشلونة و الاهلي السعودي

الاهلي السعودي، حامل لقب الدوري السعودي، يلتقي في مباراة وداية مع حامل لقب الدوري الأسباني ” برشلونة”، في مبارة ودية يوم غد الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر ديسمبر الحالي.

الاهلي السعودي..موعد مباراة برشلونة و الاهلي السعودي.

نتابع معكم عبر موقع جول بالعربية اخبار الاهلي السعودي، و لقاء العمالقة النادي الكتلوني “برشلونة” حامل لقب الدوري الاسباني، و نادي “الاهلي السعودي ” حامل لقب الدوري السعودي ” دوري عبد اللطيف جميل”، في سياق عقد رعاية قطر للطيران برشلونة،و التي تنص على ان يلعب فريق برشلونة مباراة ودية مع احدى الفرق الخليجية، و من المقرر ان تقام المباراة الدودية بين فريق برشلونة و فريق الاهلي السعودي بالعاصمة القطرية الدوحة،

وتعد تلك المباراة الاولى بتاريخ النادي الكاتلوني التي يلعب مع فريق خليجي في دولة خليجية،و سيتم بث المباراة مباشرة على موقع جول بالعربية.

يبدء المباراة من على ملعب ثاني بن جاسم بقطر، في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء القادم بتوقيت القاهرة، و الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نفاذ تذاكر مباراة برشلونة و الاهلي الاسعودي

بمتابعة اخبار الاهلي السعودي، نجد ان بعض المواقع قد اعلنت عن عدم وجود تذاكر لمبارة الاهلي السعودي و برشلونة الاسباني ، و ان التذاكر قد نفذة بسرعة البرق بسبب الاقبال الكبير على شراء تذاكر المباراة الودية لبرشلونة و الاهلي السعودي، بغرض مشاهدة نجوم الكرة الاسبانية نجوم فريق ” برشلونة الاسباني” في الملعب القطري،و ذلك في سياق متابعة موقع جول بالعربية لـ الاهلي السعودي.

برشلونة و توسيع الدعاية في الشرق الاوسط

يرغب الفريق الكتلوني ” برشلونة الاسباني” لتوسيع الدعاية في الشرق الاوسط كافة لفريق ” برشلونة”، بعد تعاقده مأخراً مع شركة العاب صينية بعقد هو الاكبر من حيث الرعاية لجميع فرق العالم كافة، و يستحوز الفريق البرشلوني على الصدارة كاكبر مصدر عائد من الرعايات الخاصة، و قد وصل مبلغ الرعاية مثل كل عام الى “مائة و خمسون مليون” دولار امريكي، و اعلى مكافئات مما يمكن الفريق الكتلوني ” برشلونة الاسباني” من تحقيق و الفوز باللقب سوء على المستوى المحلي او المستوى الاوربي.

انتظرونا في لقاء خاص عبر موقعنا علي الفيسبوك مع برشلونة و الاهلي السعودي.

لمياء الصيفي

كاتبة صحفية متمرسة بالكتابة الرياضية ومتابعة أخر الاخبار علي المواقع الالكترونية و عملي الاساسي هو موقع جول بالعربي علي الانترنت

أضف تعليق

أترك تعليق هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *