ابدأ حسابك المجاني اليوم!

عواد يتألق في ركلات الترجيح ويقود الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري

يشترك

فاز الفريق الأول بنادى الزمالك لكرة القدم أمام نظيره بيراميدز بركلات الترجيح، فى المواجهة التى جمعت بينهما عصر اليوم الأحد، على غرار منافسات بطولة السوبر المصرى.

وانطلقت أحداث المباراة بين الفريقين، على أرضية ستاد آل نهيان بمدينة أبو ظبى الإماراتية، فى تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك ضمن إطار منافسات دور نصف النهائى من عمر البطولة.

وكانت أحداث الشوط الأول قد انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله للفريقين.

بداية قوية من لاعبى بيراميدز فى الدقائق الأولى من الشوط الثاني وتسديدة ضعيفة من رمضان صبحى تصل إلى عواد فى الدقيقة 47 من عمر اللقاء.مراوغة خطيرة من من لاعبى بيراميدز وتمريرات عديدة ومحاولات مستميتة للوصول إلى الشباك ولكن يمسك بها عواد فى الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

توقف مسيرة اللقاء لمراجعة تقنية الفيديو من أجل احتساب ركلة جزاء فى الدقيقة 49 من عمر اللقاء.

ركلة جزاء صحيحة احتسبها حكم الساحة محمد معروف فى الدقيقة 50 من عمر اللقاء.يسدد رمضان صبحى ولكن ترتطم الكرة فى القائم فى الدقيقة 52 من عمر اللقاء.

محاولة من جانب لاعبى بيراميدز ولكن تخرج الكرة ضربة مرمى لصالح الزمالك فى الدقيقة 53 من عمر اللقاء، مراوغات خطيرة من لاعبى بيراميدز ولكن تخرج الكرة ضربة مرمى لصالح الزمالك فى الدقيقة 54 من عمر اللقاء، ومراوغات عديدة من لاعبى الزمالك ولكن مقطوعة الكرة من دفاعات بيراميدز فى الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

تحضير من لاعبى بيراميدز وتسديدة قوية من بلاتى نوريه ولكن تخرج الكرة ضربة مرمى لصالح الزمالك فى الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

خطأ لصالح بيراميدز بعد تدخل من الجزيرى على أحمد سامى فى الدقيقة 58 من عمر اللقاء.تمريرات عديدة من لاعبى الفريقين فى منطقة وسط الملعب فى الدقيقة 59 من عمر اللقاء.

إبعاد دفاعى متقن من بنتايك لهجمة بيراميدز وتخرج الكرة ضربة ركنية لصالح بيراميدز فى الدقيقة 61 من عمر اللقاء، وركنية لصالح بيراميدز ولكن يبعدها دفاعات الزمالك فى الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

إبعاد متقن من الشناوى لهجمة الزمالك فى الدقيقة 63 من عمر اللقاء، وسقوط ناصر ماهر على أرضية الملعب واستدعاء الطاقم الطبى فى نفس الدقيقة.هجمة مرتدة سريعة من لاعبى الزمالك و مراوغة خطيرة من زيزو ولكن يبعدها دفاعات بيراميدز فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

تقدم من ابراهيم عادل وتمريرات عديدة من لاعبى بيراميدز ولكن يبعدها دفاعات الزمالك إلى وسط الملعب وتخرج فى الأخير إلى رمية تماس لصالح بيراميدز فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

رمية تماس لصالح الزمالك فى الدقيقة 68 من عمر اللقاء.ضغط قوى من لاعبى الزمالك ولكن يبعدها الشناوى فى الدقيقة 69 من عمر اللقاء، ومراوغات عديدة من لاعبى الزمالك ولكن يسقط عبدالله السعيد بعد تدخل قوى من إبراهيم عادل فى الدقيقة 70 من عمر اللقاء، وتغيير لصالح الزمالك فى الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

رمية تماس لصالح الزمالك فى الدقيقة 74 من عمر اللقاء.تسديدة قوية من أحمد زيزو ولكن يمسك بها الشناوى فى نفس الدقيقة.تغيير لصالح بيراميدز فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

تغييرين دفعة واحدة لصالح بيراميدز فى الدقيقة 78 من عمر اللقاء.محاولة من جانب لاعبى بيراميدز ولكن تخرج الكرة ضربة مرمى لصالح الزمالك فى الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

تسديدة قوية من ميشالاك ولكن يمسك بها الشناوى فى الدقيقة 80 من عمر اللقاء.محاولات عديدة من لاعبى بيراميدز ولكن تخرج الكرة ضربة مرمى لصالح الزمالك فى الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

سقوط مهند لاشين على أرضية الملعب واستدعاء الطاقم الطبى فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء، وتغييرات من جانب الطرفين فى الدقيقة 84 من عمر اللقاء، وتدخل قوى من لاعب بيراميدز على المثلوثى وسقوط الأخير على أرضية الملعب فى الدقيقة 86 من عمر اللقاء، وطولية خطيرة من ميشالاك وتصل الكرة إلى زيزو ويسدد ولكن يمسك بها الشناوى فى الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

مراوغة خطيرة من لاعب بيراميدز ولكن تخرج الكرة ضربة ركنية فى الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

رمية تماس لصالح الزمالك فى الدقيقة 89 من عمر اللقاء.تنفذ الضربة الثابتة وتصل الكرة إلى الشناوى فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء.وأعلن حكم الساحة عن ست دقائق وقت بدل ضائع.

عودة حكم الساحة إلى تقنية الفار وإلغاء هدف بالنيران صديقة لصالح بيراميدز فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.أعلن حكم الساحة عن ركلات الحظ الترجيحية بعد نهاية مباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله للفريقين.

وفى هذه الأثناء يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء، معلناً عن فوز بيراميدز أمام منافسه الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-5.

وبذلك يلتقي الزمالك، الساعي للتتويج بلقبه الخامس في تاريخه بالسوبر، في المباراة النهائية مع الفائز من لقاء الدور قبل النهائي الآخر بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، الذي يجرى في وقت لاحق يوم الأحد، في حين يلعب بيراميدز مع الخاسر من المواجهة الأخرى في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

Copyright © River News

شبانة: أداء الأهلي والزمالك...

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن أداء فريقي الأهلي والزمالك أمام سيراميكا كليوباترا وبيراميدز في...

شبانة: أداء الأهلي والزمالك متراجع للغاية.. وأخطاء كولر مستمرة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن أداء فريقي الأهلي والزمالك أمام سيراميكا كليوباترا وبيراميدز في كأس السوبر المصري لم يكن جيدًا، مؤكدًا أن أفضل...

فريق منطقة الإسماعيلية للغوص والإنقاذ يتوج بذهبية بطولة العالم في إيطاليا

حقق فريق الغوص والإنقاذ لمنطقة الإسماعيلية للسباحة، المركز الأول ببطولة كأس العالم للأندية للسباحة، التي أقيمت في إيطاليا، خلال الأيام الماضية، متفوقا على...

بثنائية طاهر… الأهلي يضرب موعدا في نهائي السوبر مع الزمالك

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي الأهلي وسيراميكا كيلوباترا، في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة الثامنة مساء،...

دوري المحترفين.. وي يفوز علي بلدية المحلة بهدفين دون مقابل

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي وي بقيادة المدير الفني عمرو أنور في الفوز علي فريق بلدية المحلة بهدفين نظيفين في...

يعني التعليق على هذه المشاركة أنك توافق على شروط الخدمة . هذه اتفاقية مكتوبة يمكن سحبها عندما تعبر عن موافقتك على التفاعل مع أي جزء من هذا الموقع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

شبانة: أداء الأهلي والزمالك متراجع...

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن أداء فريقي الأهلي والزمالك أمام سيراميكا كليوباترا وبيراميدز في كأس السوبر المصري لم...

كأس السوبر المصري.. جوزية جوميز:...

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك أن مباراة بيراميدز كانت صعبة للغاية. وصرح جوزيه جوميز في الموتمر الصحفي...

السوبر المصري.. فجري لاكاي يقود...

أعلن الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة الكابتن أيمن الرمادي ، تشكيل الفريق لمواجهة الأهلي في نصف...

الجزيري يقود تشكيل الزمالك في...

يلتقي الزمالك مع نظيره بيراميدز في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت مصر، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات،...
spot_img

شبانة: أداء الأهلي والزمالك متراجع للغاية.. وأخطاء كولر مستمرة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن أداء فريقي الأهلي والزمالك أمام سيراميكا كليوباترا وبيراميدز في كأس السوبر المصري لم يكن جيدًا، مؤكدًا أن أفضل...

بثنائية طاهر… الأهلي يضرب موعدا في نهائي السوبر مع الزمالك

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي الأهلي وسيراميكا كيلوباترا، في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة الثامنة مساء،...

كأس السوبر المصري.. جوزية جوميز: المباراة كانت صعبة للغاية أمام بيراميدز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك أن مباراة بيراميدز كانت صعبة للغاية. وصرح جوزيه جوميز في الموتمر الصحفي عقب المباراة:" أخطاءنا في بداية...

الجزيري يقود تشكيل الزمالك في مواجهة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري

يلتقي الزمالك مع نظيره بيراميدز في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت مصر، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات، على ستاد آل نهيان بنادي...

تشكيل بيراميدز في مواجهة الزمالك في نصف نهائي كأس السوبر

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة الزمالك في إطار السوبر المصري. ويلتقي ييراميدز مع الزمالك في الرابعة وخمس دقائق...

حافلة الزمالك تصل ستاد آل نيهان استعداداً لمواجهة بيراميدز بكأس السوبر المصري

وصلت منذ بضع دقائق حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلي ستاد " آل نيهان" استعداداً لخوض مواجهة بيراميدز، ببطولة كأس السوبر المصري...