اخبار

ريال مدريد.. الفريق الملكي يفكر في ضم فوزي غلام

ريال مدريد، يفكر بالتعاقد مع الظهير الايسر لفريق نابولي الايطالي اللاعب ” فوزي غلام” الذي ظهر بمستوى رائع خلال تواجده في نابولي، و يتحول الى افضل لاعب في مركزه في كرة القدم الايطالية.

ريال مدريد.. يبحث عن ظهير ايسرفي الميركاتو الصيفي

بمتابعة موقع جول بالعربي لـ اخبار ريال مدريد، نجد لن الفريق الملكي “ريال مدريد” يفكر في ضم اللاعب ” فوزي غلام” الظهير الايسر لفريق نابولي، بعد تقليص المحكمة الرياضية للعقوبة الموقعة على فريق الريال من الفيفا، قد جعله يفكر في الاستعداد للتنقلات الصيفية المقبلة ” الميريكاتو”، و من الواضح ان اللاعب الجزائري ” فوزي غلام” ذو الخمسة و العشرون عاماً الذي انتقل الي البارتينوبي عام 2014 اتيناً من فريق “سانت إيتيان” كما شارك من خلال هذا الموسم في 21 مباراة مع الفريق الايطالي، و قام بصناعة ستة اهداف، و لذلك كان على رأس اسماء القائمة التي وضعها ” زين الدين زيدان” مدرب الفريق الملكي،.

ومن الملاحظ ان فريق “الريال” يرغب في تدعيم الظهير الايسر لفريقه بعد تراجع مستوى للفريق الذي يقدمه البرتغالي ” فابيو كوينتر او ” الذي اصبح خارج حسابات الفريق الملكي لسوء ادائه في الملاعب، و في ظل الغيابات المستمرة للبرازيلي” مارسيلو” لاعب الفريق الملكي كل موسم بسبب الاصابة، و عدم قدة اللاعب ” ناتشو” على التصدي للضغوط المستمرة طوال الموسم بسبب عدم توافر الخبرة لدى اللاعب ، مع اقتراب مغادرة اللاعب ” كوينتراو” البرتغالي.

فوزي غلام مراقب من  كل من ( بايرن ميونيخ و الريال)

وفي تصريح خاص لموقع جول بالعربي، اتضح ان فريق ” بايرن ميونيخ” يتابع هو الاخر اللاعب الجزائري ” فوزي غلام”، خاصاً و ان اللاعب ” دافيد الابا”اصبح غير مضمون بعد الاهتمام الكبير الذي اثار حوله في الاونة الاخيرة من بعض الاندية الاوربية و كبار الدوري الانجليزي.

يواجه فريق “ريال مدريد” تحدي كبير للحصول على اللاعب ، حيث من المستحيل تنازل نادي نابولي الايطالي عن خدمات اللاعب بجانب منافسة فريق ” بايرن ميونيخ” الذي ابدى رغبته في ضم اللاعب هو الاخر.

انتظرونا في لقاء خاص على صفحتنا على الفيسبوك مع اللاعب الجزائري ” فوزي غلام” و ريال مدريد.

لمياء الصيفي

كاتبة صحفية متمرسة بالكتابة الرياضية ومتابعة أخر الاخبار علي المواقع الالكترونية و عملي الاساسي هو موقع جول بالعربي علي الانترنت

أضف تعليق

أترك تعليق هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *